Accueil / Actuaité / الرئيس المدير العام للمجمع الصناعي لإسمنت الجزائر “جيكا” يشارك في أشغال الجمعية العمومية واجتماع مجلس الإدارة للاتحاد العربي للإسمنت ومواد البناء بالقاهرة

 

ممثلا للجمهورية الجزائرية، شارك الرئيس المدير العام للمجمع الصناعي لإسمنت الجزائر "جيكا" السيد رابح قسوم في أشغال الدورة الثامنة والثلاثين للجمعية العمومية والدورة الثالثة والسبعين لاجتماع مجلس الإدارة للاتحاد العربي للإسمنت ومواد البناء بمصر (القاهرة) خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 12 نوفمبر 2015.

وتمحور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد حول انتخاب مكتب الجمعية العمومية (رئيس ومقررين) وتقرير مجلس الإدارة المتضمن نشاط الاتحاد خلال عام 2015 وخطة عمل الاتحاد لعام 2016.

وتم خلال هذا اللقاء مناقشة والمصادقة على الميزانية الختامية لعام 2014 و تقرير مدقق الحسابات و كذا تحديد موعد و مكان الجمعية العمومية القادم.

ويذكر أنه من بين الأنشطة التي قام بها الاتحاد خلال سنة 2015 تنظيم المؤتمر والمعرض العربي العالمي العشرون لصناعة الإسمنت (10-12 نوفمبر القاهرة) الذي عرف مشاركة شركات عربية من الأردن والإمارات والسعودية و مصر و شركات أجنبية كإسبانيا و ألمانيا و إيطاليا و بريطانيا و روسيا و السويد و سويسرا.

ونظم الاتحاد هذا المؤتمر والمعرض العربي العالمي بالتعاون مع جامعة الدول العربية ومجلس الوحدة الاقتصادية العربية.

ومن جهة أخرى شارك السيد رابح قسوم في أشغال اجتماع مجلس الإدارة للاتحاد العربي الذي أدرج ضمن أجندته تسمية أعضاء جدد في مجلس الإدارة، المصادقة على محضر اجتماع مجلس الإدارة (الدورة الثانية والسبعون)، خطة عمل الاتحاد والميزانية التقديرية لسنة 2016.